الاثنين، 16 نوفمبر، 2009

جرائم الروس فى الشيشان (ممنوع دخول الانهزاميين واصحاب القلوب الضعيفة)

ترددت كثيرا قبل وضع هذا الموضوع لانى اعرف ان الكثير للأسف يمر بحالة من الانهزامية لما يراه من واقع الامة ولكن ليس معنى هذا ان ندفن رؤسنا فى الرمال وننسى التاريخ الذى يردوننا ان ننساه فى هذا الموضوع سأعرض للمجازر التى قام بها الروس ضد اخواننا بالشيشان اثناء الحرب الروسية بالشيشان والتى لاتزال مستمرة ولكن روسيا تمنع دخول الصحفيين للشيشان حتى لايعرضوا الحقيقة وسبب اشتراطى فى بداية الموضوع الا يراه اصحاب القلوب الضعيفة لان هذه الصور من ابشع الصور التى يمكن ان نراها فى حياتنا والانهزاميين الذين يظنون انه ليس هناك امل بالنصر اقول لهم فقط اقرأوا كلام المؤرخ الإسلامي العلامة "ابن الأثير الجزري" رحمه الله في كتابه القيم (الكامل في التاريخ) وكلامه في غاية الأهمية.. ويعتبر به جداً في هذا المجال أكثر من كلام غيره؛ لأنه كان معاصراً لكل هذه الأحداث، وليس من رأى كمن سمع..
اسمعوا ماذا يقول ابن الأثير رحمه الله وهو يقدم لشرحه لقصة التتار في بلاد المسلمين:

اقتباس:
"لقد بقيت عدة سنين معرضًا عن ذكر هذه الحادثة استعظامًا لها، كارهًا لذكرها، فأنا أقدِّم إليه رجلاً وأؤخر أخرى، فمن الذي يسهل عليه أن يكتب نعي الإسلام والمسلمين؟ ومن الذي يهون عليه ذكر ذلك؟ فياليت أمي لم تلدني، وياليتني متُّ قبل هذا وكنت نسيًا منسيًا، إلا أنه حثني جماعة من الأصدقاء على تسطيرها وأنا متوقف، ثم رأيت أن ترك ذلك لا يجدي نفعاً، فنقول: هذا الفصل يتضمن ذكر الحادثة العظمى، والمصيبة الكبرى التي عقمت الأيام والليالي عن مثلها.. عمّت الخلائق، وخصّت المسلمين، فلو قال قائل: إن العالم منذ خلق الله سبحانه وتعالى آدم إلى الآن لم يُبتلوا بمثلها لكان صادقاً؛ فإن التواريخ لم تتضمن ما يقاربها ولا ما يدانيها.. ومن أعظم ما يذكرون من الحوادث ما فعله "بختنصر" ببني إسرائيل من القتل، وتخريب البيت المقدس، وما البيت المقدس بالنسبة إلى ما خرب هؤلاء الملاعين من البلاد التي كل مدينة منها أضعاف البيت المقدس؟!! وما بنو إسرائيل إلى من قتلوا؟! فإن أهل مدينة واحدة ممن قتلوا أكثر من بني إسرائيل، ولعل الخلق لا يرون مثل هذه الحادثة إلى أن ينقرض العالم وتفنى الدنيا إلا يأجوج ومأجوج، وأما الدجال، فإنه يبقي على من اتبعه ويهلك من خالفه، وهؤلاء لم يبقوا على أحد، بل قتلوا النساء والرجال والأطفال، وشقوا بطون الحوامل، وقتلوا الأجنة، فإنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم لهذه الحادثة التي استطار شررها، وعم ضررها، وسارت في البلاد كالسحاب استدبرته الريح"..
اقتباس:
فلقد جمع التتار الرجال والنساء والولدان والأطفال فقتلوا جميع من قدروا عليهم ، والباقي رموا بهم في الآبار وأماكن تواجد الوحوش لتأكلهم ورموا بالبعض الآخر في أماكن الأوساخ فلقد أوقعوا بالمسلمين مجازر رهيبة لا يتصورها العقل وجرائم حرب وإبادة فلقد ذكر في التاريخ أن الشوارع كانت تسيل دماءً كماء المطر حتى أن سطوح المنازل كانت تعج بالجثث والميازيب تخرج منها الدماء مثل المطر وقد نهبت بغداد وأصبحت خالية وكأنها عاشت ردحاً من الزمن لم يسكنها أحد لما لقيته من خراب ودمار ، بل إن ابن العلقمي كان يتباها ويفتخر بقتل المسلمين وكان لا يرتاح باله ولا يستقر إلا إذا رأى نكب المسلمون بل إن هذا المجرم قتل الشيخ محي الدين يوسف ابن الشيخ أبن الفرج الجوزي وأولاده الثلاثة بل لقد ذبح المسلمين كما تذبح الشاة وقد عاث فساداً ، فلقد أسر بنات المسلمين وقتل حملة القرآن من داخل المساجد ، بل لقد وصل عدد المسلمين الذين قتلوا بسبب مكر وخداع الرافضة آنذاك ، فلقد ذكر بن كثير رحمة الله عليه أن عدد قتلى المسلمين ثمانمائة ألف وقيل ألف ألف وثمانمائة ألف وقيل الفي ألف وقد كانت الجثث في الطرقات كأنها جبال ، فلقد تغير الهواء وانتشر الوباء الشديد حتى وصلت ريحة الموتى إلى بلاد الشام فمات أناس كثيرون بسبب رائحة الموتى وأصيب الناس بأمراض الطاعون وكل هذه المصائب بسبب خيانة الرافضة.
ظن ابن الاثير رحمه الله ان الاسلام انتهى وان هذا نعى الاسلام وانتصر المسلمون على التتار وممات الاسلام ولن يموت لانه دين الله عز وجل ولكنه يضعف ولان لله عز وجل سننا لاتتبدل ولاتتغير فلابد ان يكون مايحدث للمسلمين دافعا لان نفيق من غفلتنا لا ان ندفن رؤسنا كالنعام ونظل نبكى


0 التعليقات:


Free Blogger Templates by Isnaini Dot Com. Powered by Blogger and Supported by ArchitecturesDesign.Com Beautiful Architecture Homes